skip to Main Content
الجمعية الشرعية بالمحلة الكبرى
تنبيه هام من الجمعية الشرعية بالمحلة الكبرى بخصوص صفحات التواصل الاجتماعي.

تنبيه هام من الجمعية الشرعية بالمحلة الكبرى بخصوص صفحات التواصل الاجتماعي.

تزايد إقبال الشباب والطبقات المثقفة في السنوات الأخيرة على صفحات التواصل الاجتماعي، وأصبحت هذه الصفحات تمثل رافداً جديداً من روافد المعرفة واستقاء المعلومات، سهَّل تداولها ونشرها والوصول إليها.

لكن شاب هذه الظاهرة بعض السلبيات، لعل من أخطرها وأهمها: انتحال بعض الصفحات لأسماء شخصيات ومؤسَّسات ليست تابعة لها، أو مسؤولة عنها، فتنشر باسمها أخباراً ومقالات بعضها خاطئ، وبعضها لا يعبر عن سياسة ولا فلسفة المؤسسة أو الشخص، والقليل النادر من هذا صحيح.

ونتيجة لظهور بعض صفحات التواصل التي تتحدث باسم الجمعية الشرعية، أو باسم بعض أنشطتها، بدون علم الجمعية وإدارتها ومركزها الإعلامي؛ لهذا وجب التنبيه على ما يلي:

أولاً: هذا هو الموقع الرسمي الوحيد للجمعية الشرعية بالمحلة الكبرى على صفحات الإنترنت.

ثانياً: الصفحات الرسمية للجمعية الشرعية على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك، تويتر، يوتيوب) هي التي تم وضع روابطها هنا على هذا الموقع.

ثالثاً: الصفحات المنشأة لبعض أنشطة الجمعية ليست تابعة للجمعية، ولا تم اعتمادها من إدارتها، والجمعية غير مسؤولة عما يُنشر من خلالها، باستثناء هذه الصفحات التي تم وضع رابطها في مشروعها الخاص على الموقع.

وعلى هذا: فالجمعية الشرعية بالمحلة الكبرى تعلن عدم مسؤوليتها عن هذه الصفحات المتعددة التي تنتحل اسم الجمعية، أو تتحدث بلسانها، أو بلسان بعض أنشطتها، وتهيب بالمتابعين الفضلاء عدم نقل أي معلومة عنها، أو عن سياستها إلا عن طريق الصفحات الرسمية المعتمدة من خلال الموقع فقط.

وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير للبلاد والعباد.

إدارة الجمعية الشرعية بالمحلة الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Back To Top