skip to Main Content
الجمعية الشرعية بالمحلة الكبرى
فتح باب التطوع للمشاركة في مشروع:  “الرعاية الطبية لأمهات الأيتام”

فتح باب التطوع للمشاركة في مشروع: “الرعاية الطبية لأمهات الأيتام”

تسعى الجمعية الشرعية من خلال أنشطتها المختلفة لتقوية لُحْمة المجتمع، وتنمية العلاقات بين أبنائه، عن طريق تفعيل المشاركة الإيجابية للجميع بأداء دورٍ فعَّال يُشعر الأفراد بمعنى “الجسد الواحد”.

وفي هذا الصدد: يسرُّ الجمعية الشرعية بالمحلة الكبرى أن تعلن عن فتح باب جديد للمتطوعين، للمشاركة في مشروع: “الرعاية الطبية لأمهات الأيتام“، والذي سيعود نفعه في المقام الأول على أمهات الأيتام -كما يشير العنوان-.

جديرٌ بالذكر أن المتطوع في هذا المشروع سيفيد منه مهارات متعددة، سواء في الجانب العلمي أو العملي، وذلك من خلال: محاضرات طبية متميزة عن أشهر الأمراض المزمنة، ومضاعفاتها، وكيفية الوقاية منها، كما سيتم تدريبه على مبادئ وأساسيات الإسعافات الأولية، إضافة لتعلُّمه مهارات التواصل الفعَّال.

وأما عن شروط التطوع: فليس هناك مواصفات إلزامية في المتطوع، لكن يُفضَّل أن يكون لديه خبرة في المجال الطبي (ولا يُشترط التخرج)، أو لديه خبرة في أعمال الكمبيوتر والإحصاء، وأن يكون متحلياً بالانضباط في المواعيد التي يختارها هو بنفسه.

وعلى الراغبين في الاشتراك: حضور الاجتماع التأسيسي، وذلك يوم الجمعة، الموافق: 30/ 10/ 2015م، الساعة الواحدة ظهراً، بعد صلاة الجمعة، بقاعة المحاضرات الرئيسة، بالدور الثاني، بمستشفى القدس.

للاستعلام: يُرجى الاتصال على هاتف: 01273221468

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Back To Top